شركة رائدة في خدمات التفريغ الصوتي الاحترافية

قامت شركة Trusted Translations بتطوير قسم مخصص لخدمات التفريغ الصوتي بجودة عالية وبتكلفة يسيرة. على عكس شركات التفريغ الصوتي الأخرى، فإن Trusted Translations تتمتع بالقدرة الفريدة على تفريغ الوسائط وترجمتها بجميع التنسيقات وبجميع اللغات.

بدءًا من المحتوى القانوني عالي التعقيد وصولًا إلى التسجيلات الطبية التقنية، لدى شركة Trusted Translations متخصصين معتمدين في التفريغ الصوتي جاهزون عند الطلب لتقديم الخدمات التي تحتاج إليها بأسعار في متناول الجميع في هذا المجال. كما نوفر خدمات التفريع الصوتي العاجلة لتلبية احتياجاتك الحساسة زمنيًا.

كما هو الحال مع كل الخدمات التي نقدمها، تلتزم شركة Trusted Translations بمعايير السرية والجودة الصارمة.

تُعد شركة Trusted Translations الاختيار الأفضل لأكثر من 5000 عميل في جميع أنحاء العالم، وموثوق بها من قبل أكثر المؤسسات شهرة في العالم. سواء كنت بحاجة إلى خدمات تفريغ صوتي مرتبطة بخدمات الأعمال أو الخدمات القانونية أو الطبية أو التعليمية أو خدمات العملاء، تُعد شركة Trusted Translations بمثابة الحل المناسب من حيث التكلفة والموثوقية.

خدمات التفريغ الصوتي

تتضمن خدمات التفريغ الصوتي بشكل أساسي تحويل المقاطع الصوتية إلى نص. وكثيرا ما تكون هذه الخدمات عنصرا ضروريا في إنتاج أي محتوى صوتي أو مرئي متعدد اللغات. بمجرد إجراء التفريغ الصوتي وتحويله إلى نص، يمكن عرضه كشرح مكتوب لأحداث العرض مباشرة لمساعدة ضعاف السمع أو كأداة للذين لا يفهمون النسخة الصوتية للغة الأصلية أو لأولئك الذين يفضلون رؤية ترجمة الحوار بلغة المصدر لاستكمال دفق الصوت.

ويمكن أيضا استخدام هذه المواد التي تتم كتابتها كأساس للترجمات اللاحقة إلى لغات مختلفة. لدى شركة Trusted Translations فرق مخصصة للتفريغ المحتوى الصوتي إلى نصوص لاستخدامها في عملية ما بعد الإنتاج والترجمة النهائية.

تحويل الكلام إلى نصوص والترجمة

عند ترجمة حوار من التسجيلات الصوتية إلى لغة أخرى، تقوم شركة Trusted Translations أولاً بالاستعانة باللغويين الناطقين باللغة الأم المراد ترجمتها للتفريغ الصوتي باللغة الأصلية إلى نص يمكن ترجمته. ثم يتم استخدام فريق ثان بعد ذلك من الناطقين باللغة الأصلية لترجمة النص باللغة المستهدفة. تساعد عملية التفريغ الصوتي/الترجمة ذات المرحلتين على ضمان الحصول على نتائج ذات جودة عالية بشكل كبير مقارنة بالترجمة التتبعية/التفريع الصوتي المتزامن، والتي تتخطى مرحلة التفريغ الصوتي وتحويله إلى نص إلى اللغة الأصلية. ويعتبر هذا النهج ذو المرحلتين هامًا بصفة خاصة بالنسبة للمواد القانونية مثل تسجيلات المحاكم والشرطة، حيث أنه يكفل مستوى أعلى من الجودة.

كافة أنواع التفريغ الصوتي

يُعد هدفنا في شركة Trusted Translations هو توفير خدمة التفريغ الصوتي إلى نصوص لجميع التنسيقات وبجميع اللغات للتعامل لتزويدك بحل شامل لكافة احتياجات التفريغ الصوتي لديك. تقوم شركة Trusted Translations عادة بالتعامل مع الأنواع التالية لعمليات التفريغ الصوتي: مثل الوسائط المتعددة والتلفزيون والإنتاج الصوتي والمرئي الرقمي والمقابلات الشخصية والمكالمات الهاتفية والمحاضرات والخُطب العامة والمكالمات الجماعية والبث الصوتي الرقمي ومجموعات التركيز والندوات وحلقات النقاش والمقابلات متعددة الأشخاص والمقابلات البحثية والمقابلات الوثائقية والاستجوابات القانونية والقضائية وغيرها الكثير.

التفريغ الصوتي

وكثيرا ما تكون خدمات التفريغ الصوتي عنصرا ضروريا في إنتاج أي محتوى صوتي أو مرئي متعدد اللغات. تتضمن خدمات التفريغ الصوتي بشكل أساسي تحويل المقطع الصوتي إلى نص. يمكن استخدام هذا النص مباشرة لمساعدة ضعاف السمع أو كأداة للذين لا يفهمون النسخة الصوتية للغة الأصلية أو لأولئك الذين يفضلون رؤية ترجمة الحوار بلغة المصدر. ويمكن أيضا استخدام هذه المواد التي تتم كتابتها كأساس للترجمة اللغوية اللاحقة إلى لغات مختلفة. لدى شركة Trusted Translations فرق مخصصة للتفريغ المحتوى الصوتي إلى نصوص لاستخدامها في عملية ما بعد الإنتاج والترجمة النهائية.

التنسيقات الصوتية والمرئية التي يتم تفريغها إلى نص

ونحن ندرك أهمية القدرة على العمل مع جميع التقنيات وأنواع الوسائط تقريباً. طورت شركة Trusted Translations قدرة فريدة على التفريغ الصوتي لكافة أنواع التنسيقات بما في ذلك: mp3 وmp4 والأشرطة والأسطوانات المدمجة وأشرطة الفيديو والأقراص الصغيرة والمقاطع الصوتية الرقمية والمقاطع المرئية الرقمية والأشرطة الصوتية والأشرطة الصغيرة للغاية و الأقراص المتوسطة الحجم و CD/DVD و WMA و WAV و MPEG-1 و -2 و -4 و MOV و AVI و Vorbis و AAC و AAC+ و AAC+v2 و MusePack و Speex و Media Audio و AMR NB/WB و RealAudio و mp3PRO و FLAC و WavPack و Monkey’s Audio (APE) و OptimFrog و Audio Lossless Coding (ALS) و WMA Lossless و True Audio (TTA) و H.264 و XviD و Theora و Flash Video و Dirac و H.263 و 3ivx و RealVideo و Windows Media Video (WMV) و VOB و Matroska و ASF و PMP و RealMedia و OGM و VCD.

ستساعدك خبرتنا الفنية في هذا المجال في نقل الملفات بكفاءة، وإذا لزم الأمر، تحويل تنسيقات الملفات إلى تنسيقات أكثر سهولة للمستخدم، مثل .mp3.

تسعير خدمات تحويل الكلام إلى نصوص

ويتسم تسعير خدمة التفريغ الصوتي المُقدم من شركة Trusted Translations’ بالبساطة والوضوح. يعتمد التسعير على سعر كل دقيقة من المحتوى الصوتي المراد تفريغه ويختلف وفقًا للغة المحتوى المصدر ومدى تعقيده. إذا كان يلزم ترجمة التفريغ الصوتي إلى لغة أخرى، فستتم إضافة تكلفة إضافية إلى السعر النهائي. وبما أن هدفنا هو تطوير علاقات طويلة الأمد مع عملائنا، فهناك خصومات وحوافز كبيرة للعملاء المتعاملين معنا بشكل مستمر. اسأل عن التخفيضات على الكميات الكبيرة حيث يمكنك توفير ما يصل إلى 50% على المشاريع الكبيرة.

Leader in Professional Transcription Services

Trusted Translations has developed a division dedicated to high-quality and cost-efficient transcription services. Unlike other transcription companies, Trusted Translations has the unique capability of transcribing and translating media of all types and in all languages.

From highly complex legal content to technical medical recordings, Trusted Translations has certified transcription specialists on-call to provide you with the services you need at the most affordable prices in the industry. We also provide rush transcription services to solve your time sensitive needs.

As with all of the services we offer, Trusted Translations adheres to strict confidentiality and quality standards.

Trusted Translations is the chosen provider to over 5,000 clients worldwide and is trusted by the most reputable organizations in the world. Whether you need business, legal, medical, educational, or customer service-related transcription services, Trusted Translations is your cost-effective, reliable solution.

Transcription Services

Transcription services basically involve the conversion of an audio feed to text. These services are often a necessary element involved with the production of any multilingual video/audio content. One the text is transcribed, it can be captioned directly for the hearing impaired or as a tool for those who do not understand the original audio feed's spoken version of the language or those who prefer to see subtitles in the source language to complement the audio stream.

This transcribed material may also be used as the basis for subsequent translations into different languages. Trusted Translations has teams dedicated to transcribing audio content for use in the final post-production and translation process.

Transcription and Translation

When translating dialogue from audio recordings into another language, Trusted Translations first assigns native linguists to transcribe the text in the original language. A second team of native speakers of the target language is then used to translate the text. This two-phase transcription/translation process helps ensure a significantly higher-quality output than simultaneous audio translation/transcription, which skips the step of transcribing the audio feed to the original language. The two-phase approach is especially important for legal materials such as court and police records, as it ensures a higher level of quality.

All Type of Transcriptions

Our goal at Trusted Translations is to provide transcription service of all types and in all languages to provide you with a one-stop solution for all your transcription needs. Trusted Translations normally handles the following types of transcriptions: media, television, digital audio and video production, interviews, phone calls, lectures, speeches, conference calls, podcasts, focus groups, seminars, panel discussions, multi-person interviews, research interviews, documentary interviews, legal depositions, judicial, and many more.

Transcription

Transcription services are often a necessary element involved in the production of any multilingual video/audio content. Transcription services basically involve converting an original audio feed into text. This text can be used directly for the hearing impaired or as a tool for those who do not understand the original audio feed's spoken version of the language and prefer to see subtitles in the source language. This transcribed material may also be used as the basis for subsequent language translations into different languages. Trusted Translations has teams dedicated to transcribing audio content for use in the final post-production and translation process.

Audio and Video Formats Transcribed

We understand the importance of being able to work with virtually all technologies and media types. Trusted Translations has developed a unique ability to transcribe all types of formats including, mp3, mp4, Tapes, CDs, Video Cassettes, Mini Disc, Digital Audio, Digital Video, Audio Tape, Micro Cassettes, Mini Discs, CD/DVD, WMA, WAV, MPEG-1, -2, -4, MOV, AVI, Vorbis, AAC, AAC+, AAC+v2, MusePack, Speex, Media Audio, AMR NB/WB, RealAudio, mp3PRO, FLAC, WavPack, Monkey’s Audio (APE), OptimFrog, Audio Lossless Coding (ALS), WMA Lossless, True Audio (TTA), H.264, XviD, Theora, Flash Video, Dirac, H.263, 3ivx, RealVideo, Windows Media Video (WMV), VOB, Matroska, ASF, PMP, RealMedia, OGM, VCD.

Our technical expertise in this area will help you and your organization with efficient file transfers and, if necessary, conversion of the file formats to more user friendly formats, such as .mp3.

Transcription Pricing

Trusted Translations’ transcription pricing is straightforward and simple. It is based on a price per minute of audio that varies depending on the language and complexity of the content of the source audio feed. If the transcription needs to be translated to another language, an additional charge will be added to the final price. As our goal is to develop long-term relationships with our clients, there are large volume discounts and incentives for recurring customers. Ask about our volume discounts as you can save up to 50% on large projects.