جدولة مكالمة
Dropdown
الصفحة الرئيسية » اللغات » الإسبانية » الخصائص الإسبانية » الإسبانية الأمريكية

الإسبانية الأمريكية

نظرًا لحجمه وقوته الشرائية الهائلة، يقدم السوق الأمريكي من أصل إسباني فرصة لا يمكن تجاهلها. ويتطلب النجاح في هذا السوق فهم خصوصيات وعموميات اللغة الإسبانية في الولايات المتحدة.

لن تستخدم أي شركة محتوى محدد ثقافيًا من إنجلترا أو كندا أو أستراليا لاستهداف الأمريكيين. لماذا يجب أن تكون الإسبانية للسوق الأمريكي من أصل إسباني مختلفة، لا سيما بالنظر إلى حجم هذا السوق وأهميته من حيث القوة الشرائية؟

وفقًا للدراسات الحديثة، يقول 88% من الأمريكيين من أصل إسباني أنهم يقدرون الشركات التي تخاطبهم بالإسبانية، ويشعر 87% أن الشركات التي تبذل جهدًا صادقًا للاستثمار في مجتمعاتهم تستحق ولائهم. ولكي تكون من بين هذه الشركات وتحقق النجاح في السوق الأمريكي من أصل إسباني، فأنت بحاجة إلى ترجمات يمكنها مخاطبة هذا الجمهور مباشرةً.

الإسبانية الهسبانية

ماذا تعني كلمة “هسباني” من منظور تاريخي ولغوي؟ تم نشر المصطلح لأول مرة في عام 1980 من قبل مكتب الإحصاء الأمريكي، والذي استخدمه في محاولة لتصنيف الأمريكيين اللاتينيين الذين يعيشون في الولايات المتحدة. وبشكل أكثر تحديدًا، سعى التعداد الإحصائي إلى تصنيف “الأمريكيين الذين يُعرّفون أنفسهم على أنهم من خلفية ناطقة بالإسبانية ويتتبعون أصلهم أو نسبهم من المكسيك وبورتوريكو وكوبا وأمريكا الوسطى والجنوبية وغيرها من البلدان الناطقة بالإسبانية”.

نظرا لأن الإسبانية في أمريكا اللاتينية تختلف تمامًا عن الإسبانية في إسبانيا، فإن هذه الفئة السكانية كانت تتحدث بالفعل شكلًا من أشكال الإسبانية بخصائصها الفريدة. ومنذ ذلك الحين، أصبحت الإسبانية “الهسبانية” مصطلحًا شاملًا لمزيج من اللهجات والثقافات من أكثر من 20 دولة في أمريكا اللاتينية.

أصول هسبانية أو لاتينية؟

ربما تكون قد سمعت أيضًا أن الأمريكيين الناطقين بالإسبانية يستخدمون “لاتيني أو لاتينية” لوصف أنفسهم. في حين أن البعض يستخدم “هسباني” و “لاتيني/ة” بالتبادل ، فإن “هسباني” يحدد عمومًا الأشخاص الذين ينحدرون من البلدان الناطقة بالإسبانية ، بينما يحدد “لاتيني” الأشخاص الذين ينحدرون من بلدان أمريكا اللاتينية (ولكن ليس من إسبانيا ، وليس بالضرورة الناطقين بالإسبانية). حتى إذا كنت تركز على السوق الأمريكي من أصل إسباني، فمن الضروري أن تظل على دراية بكيفية تطور هذه المصطلحات وتغيرها.

هل تعلم؟
%88 من الأمريكيين ذوي الأصول الإسبانية يقدرون الأعمال التي تخاطبهم باللغة الإسبانية.
هل تعلم؟
وفقًا لبعض التوقعات، بحلول عام 2050، سيتحدث شخص من كل ثلاث أشخاص في الولايات المتحدة اللغة الإسبانية.
هل تعلم؟
الإسبانية الأمريكية تتضمن العديد من الكلمات المستعارة من وسائل الإعلام الإنجليزية وثقافة البوب.
هل تعلم؟
من المرجح أن يستجيب السوق الأسباني للموقع المترجم جيدًا أكثر بعشر مرات.
هل تعلم؟
هل تعلم؟

اللغة الإسبانية في الولايات المتحدة

تزايد عدد المتحدثين باللغة الإسبانية في الولايات المتحدة إلى ما هو أبعد من الجيل الأول من المهاجرين من جميع أنحاء أمريكا اللاتينية. واستنادًا إلى الاستطلاع الذي أجراه مكتب الإحصاء الأمريكي في عام 2020، يتحدث أكثر من 13,2 بالمائة من الأشخاص في الولايات المتحدة الإسبانية في المنزل – أي أكثر من 41,8 مليون شخص تتراوح أعمارهم بين خمس سنوات أو أكثر. وبحلول عام 2050، من المتوقع أن يتحدث واحد من كل ثلاثة أشخاص في الولايات المتحدة الإسبانية. من وجهة النظر الثقافية، لا تزال اللغة الإسبانية تشكل شكلًا أساسيًا من أشكال التواصل في الولايات المتحدة، بما في ذلك لغير الناطقين بها من أصل إسباني ولأولئك الذين ربما عاشوا في الولايات المتحدة طوال حياتهم.

تختلف الإسبانية الهسبانية في الولايات المتحدة، مثل الإسبانية في أمريكا اللاتينية، عن الإسبانية الأوروبية (إسبانيا) بعدة طرق. على سبيل المثال، لا يستخدم المتحدثون باللغة الإسبانية في الولايات المتحدة ضمير المخاطب الجمع vosotros؛ كما أنهم يفضلون الماضي البسيط على المضارع التام؛ وتتأثر اللغة بشدة باللغة الإنجليزية.

ومع ذلك، تتأثر اللغة الإسبانية الأمريكية بشدة أيضًا بالمصادر الإعلامية – ليس فقط وسائل الإعلام الأمريكية التقليدية باللغة الإنجليزية، ولكن أيضًا بشركات الإعلام الرائدة باللغة الإسبانية، مثل Univision و Telemundo. كما تُظهر اللغة الإسبانية الأمريكية أيضًا مستوى عالٍ من الاختلاط واختلاف اللهجات، خاصة في المدن الكبرى التي يوجد بها الكثير من وسائل الاتصال بين مجموعات مختلفة من المهاجرين الناطقين بالإسبانية.

ولذا، يجب أن تؤخذ كل هذه الاعتبارات في الحسبان عند الترجمة للسوق الإسباني. ببساطة، سيكون من الخطأ التسويقي الفادح محاولة تطبيق محتوى للسوق الإسبانية (أي إسبانيا) للمستهلكين من أصل هسباني بدلًا من تخصيص المواد الخاصة بك وفقًا لاحتياجاتهم المتميزة.  

الوصول إلى السوق الأمريكي من أصل إسباني

من الضروري في بعض الأحيان تعريب المحتوى الخاص بك بشكل أكبر من أجل معالجة منطقة معينة من السكان الناطقين بالإسبانية في الولايات المتحدة.

كانت حركة وتركيز الأشخاص من خلفيات أمريكا اللاتينية في جميع أنحاء الولايات المتحدة معقدة ومتنوعة، ورفضت نهج “مقاس واحد يناسب الجميع”. على سبيل المثال، يتمتع المتحدثون بالإسبانية الذين يعيشون في لوس أنجلوس بتأثير مكسيكي أقوى، في حين أن العديد من المتحدثين بالإسبانية في مدينة نيويورك لديهم جذور في بورتوريكو. وبالمثل، يجب أن يكون نهج الإعلان في المدن الكبرى مثل ميامي، حيث يتحدث 90% من ذوي الأصول الهسبانية الإسبانية في المنزل، على عكس المدن الصغيرة أو المناطق الريفية/ الضواحي.

علاوة على ذلك، بالنسبة لمشاريع الترجمة الخاصة بك، من الأفضل العمل مع فريق يضع إصبعه على نبض الاتجاهات الخاصة باللغة الإسبانية الأمريكية. على سبيل المثال، يحتل المستهلكون من أصل إسباني موقع الصدارة في النمو الرقمي وسوق الهواتف المحمولة أولًا، حيث يتفوقون على التركيبة السكانية الأخرى في ملكية الهواتف الذكية وفي طليعة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي. كما أنهم أكثر عرضة من غير ذوي الأصول الأسبانية للتأثر بقرارات الشراء الخاصة بهم بالعائلة.

الحاجة إلى ترجمات إسبانية عالية الجودة

لم تعد الترجمة الإسبانية مجرد “أمرًا مرجحًا” – بل إنها أصبحت ضرورة لا غنى عنها. في نهاية الأمر، تلعب الترجمات الإسبانية الدقيقة، بالنسبة لملايين المتحدثين بالإسبانية في الولايات المتحدة، دورًا مهمًا ليس فقط في حياتهم اليومية، ولكن أيضًا في مجال السلامة والصحة والقانون والخدمة العامة والاتصالات المتعلقة بالحكومة. ويمكن أن تعني الترجمات الصحيحة في الواقع في بعض الحالات – مثل غرفة الطوارئ – الفرق بين الحياة والموت.

في Trusted Translations، مترجمونا المتخصصون في اللغة الإسبانية على استعداد لمساعدتك على فهم الاتجاهات والتفاصيل اللغوية اللازمة لنجاح السوق الأمريكي من أصل إسباني. اتصل بنا لمعرفة المزيد عن خدمات الترجمة الإسبانية التي نقدمها.

US Spanish

Home » Languages » Spanish » Spanish Characteristics » US Spanish

U.S. Spanish

Given its size and enormous buying power, the U.S. Hispanic market presents an opportunity that can’t be ignored. Success in this market requires understanding the ins and outs of the Spanish language in the U.S.

No company would use culturally specific content from England, Canada, or Australia to target Americans. Why should Spanish for the U.S. Hispanic market be any different, especially given this market’s size and importance in terms of purchasing power?

According to recent studies, 88% of U.S. Hispanics say they appreciate businesses that speak to them in Spanish, and 87% feel businesses that make a sincere effort to invest in their communities deserve their loyalty. In order to be among these businesses and find success in the U.S. Hispanic market, you need translations that can speak to this audience directly.

Hispanic Spanish

What does “Hispanic” mean from a historical and language perspective? The term was first popularized in 1980 by the U.S. Census, which used it in an attempt to classify Latin Americans living in the United States. More specifically, the census sought to classify “Americans who identify themselves as being of Spanish-speaking background and trace their origin or descent from Mexico, Puerto Rico, Cuba, Central and South America, and other Spanish-speaking countries.”

Because Latin American Spanish is very different from Spanish from Spain, this demographic was already speaking a form of Spanish with its own unique characteristics. Since then, “Hispanic” Spanish has become an umbrella term for a mix of dialects and cultures from over 20 countries in Latin America.

Hispanic or Latino?

You may also have heard Spanish-speaking Americans use “Latino or Latina” to describe themselves. While some use “Hispanic” and “Latino/a” interchangeably, “Hispanic” generally defines people who originate from Spanish-speaking countries, while “Latino” defines people originating from Latin American countries (but not from Spain, and not necessarily Spanish speakers). Even if you concentrate on the U.S. Hispanic market, it’s essential to remain aware of how these terms evolve and change.

Did You Know?
88% of U.S. Hispanics appreciate businesses that speak to them in Spanish.
Did You Know?
According to some predictions, by 2050, 1 out of 3 people in the U.S. will speak Spanish.
Did You Know?
U.S. Spanish includes many loanwords from English media and pop culture.
Did You Know?
The Spanish market is ten times more likely to respond to a well-translated site.
Did You Know?

Spanish Language in the U.S.

The population of Spanish speakers in the U.S. has grown far beyond first-generation immigrants from across Latin America. Based on a 2020 survey by the U.S. Census Bureau, over 13.2 percent of people in the U.S. speak Spanish at home—that’s over 41.8 million people aged five or older. By 2050, it’s predicted that one in three people in the U.S. will speak Spanish. From a cultural standpoint, the Spanish language continues to be an essential form of communication with the U.S., including for non-Hispanics and for those that may have lived in the United States their entire life.

U.S. Hispanic Spanish, like Latin American Spanish, diverges from European (Spain) Spanish in several ways. For example, U.S. Spanish speakers don’t use the second person plural vosotros; they prefer the simple past to the present perfect tense; and the language is strongly influenced by English.

However, U.S. Spanish is also strongly influenced by media sources—not just traditional U.S. media in English, but also by leading Spanish language media companies, such as Univision and Telemundo. U.S. Spanish also shows a high level of mixing and dialect variation, especially in major cities with a lot of contact between different groups of Spanish-speaking immigrants.

All these considerations need to be taken into account when translating for the Hispanic market. Put simply, it would be a grave marketing mistake to try to apply content for the Spanish (that is, Spain) market to Hispanic consumers rather than tailoring your material to their distinctive needs.  

Reaching the U.S. Hispanic Market

It’s sometimes necessary to localize your content even further in order to address a particular region of the U.S. Spanish-speaking population.

The movement and concentration of people from Latin American backgrounds across the U.S. has been complex and diverse, rejecting a “one size fits all” approach. For example, Spanish speakers living in Los Angeles have a stronger Mexican influence, while many Spanish speakers in New York City have their roots in Puerto Rico. Similarly, an advertising approach in major cities like Miami, where 90% of Hispanics speak Spanish at home, must be different from that in smaller towns or rural/suburban areas.

Furthermore, for your translation projects, it’s best to work with a team that has its finger on the pulse of U.S. Hispanic-specific trends. For instance, Hispanic consumers are at the forefront of digital growth and a mobile-first market, outpacing other demographics in smartphone ownership and at the forefront of social media usage. They’re also more likely than non-Hispanics to have their buying decisions influenced by family.

The Need for Quality Spanish Translations

Spanish translation is no longer a “nice to have”—it’s a must-have. After all, for the millions of Spanish speakers in the U.S., accurate Spanish translations play a critical role not only in their daily lives, but also in safety, health, legal, public service, and government-related communications. Indeed, in some instances—such as the emergency room—correct translations can mean the difference between life and death.

At Trusted Translations, our expert Spanish language translators are ready to help you understand the trends and linguistic subtleties necessary for success in the U.S. Hispanic market. Contact us to learn more about our Spanish translation services.