الصفحة الرئيسية » اللغات » الإسبانية » الترجمة من الإنجليزية إلى الإسبانية

الترجمة من الإنجليزية إلى الإسبانية

الترجمة من الإنجليزية إلى الإسبانية هي واحدة من أكثر خدمات ترجمة اللغات المطلوبة في العالم. وبصفتنا الجهة الرائدة في مجال الترجمة من الإنجليزية إلى الإسبانية، فإن شركة Trusted Translations ستساعدك في التواصل مع السوق الأمريكي من أصل إسباني في الولايات المتحدة والأسواق الناشئة في أمريكا اللاتينية، وغيرها المزيد.

بوصفها لغة رسمية أو وطنية في 21 دولة، فليس من المستغرب أن تكون الإسبانية لغة هدف شائعة للغاية عند الترجمة من الإنجليزية. ووفقًا للتقرير السنوي “اللغة الإسبانية في العالم” الصادر عن معهد Cervantes، اعتبارًا من عام 2021، هناك ما يقرب من 493 مليون متحدث باللغة الإسبانية في العالم – وهو رقم يصل إلى 591 مليونًا بمجرد تضمين المتحدثين ذوي الطلاقة المحدودة.

بفضل هذه الشبكة الواسعة من المتحدثين، تتمتع اللغة الإسبانية بقيمة هائلة (ومتزايدة باستمرار) في الأعمال التجارية العالمية. يبلغ إجمالي الناتج المحلي للسوق الأمريكي من أصل إسباني وحده أكثر من 2,7 تريليون دولار، وهو أكبر من إجمالي الناتج المحلي لدول مثل فرنسا وإيطاليا وواحد من أسرع ثلاث دول نموًا في العالم. وفي الوقت نفسه، أصبحت أمريكا اللاتينية مركزًا واعدًا للنمو الاقتصادي؛ في أوائل عام 2022، كانت كولومبيا وتشيلي والبرازيل وبيرو والمكسيك خمسة من أفضل ستة أسواق أسهم ناشئة في العالم.

الرسالة واضحة: يجب على الشركات والمنظمات والأفراد التفكير بجدية في ترجمة المحتوى الإنجليزي الرئيسي إلى اللغة الإسبانية. حتى إذا لم تكن متأكدًا من رغبتك في التوسع إلى الأسواق الخارجية أو أي منها، يمكن أن تساعدك الترجمة الإسبانية في توسيع نطاق وصولك إلى المستخدمين والمشترين المحليين. في الواقع، يحقق المعلنون الذين ينفقون بنشاط على شبكات اللغة الإسبانية (مثل Univision) عائدًا أعلى بنسبة 39% على الإنفاق الإعلاني (ROAS) من العلامات التجارية التي لا تنفق على خدمات اللغة الإسبانية.

إن بذل جهد إضافي لتقديم محتوى مخصص باللغة الإسبانية سيجذب عملائك الناطقين بالإسبانية ومتعددي اللغات إلى حد كبير، مما يؤدي إلى زيادة عائد استثمارك ويكسبك ميزة تنافسية مهمة.

الخبرات الإسبانية بشركة Trusted Translations

في شركة Trusted Translations، قمنا بتطوير خبرتنا الواسعة في الترجمة من الإنجليزية إلى الإسبانية ونعتبر السلطة الرائدة في هذا المجال.

يصل أكثر من 500000 متخصص إلى محتوانا الخاص كل شهر لتحسين أو تعزيز اتصالاتهم مع السوق الناطق باللغة الإسبانية. ويشمل عملاؤنا المؤسسات الأكثر شهرة في مجموعة واسعة من الصناعات، مثل NASA والحكومة الأمريكية و Pfizer و ESPN و Bank of America و Google، بالإضافة إلى العديد من شركات المحاماة والجامعات الكبرى والمنظمات غير الربحية.

مع وجود أكثر من 5000 لغوي متخصص في الترجمة من الإنجليزية إلى الإسبانية، نفهم الفروق الدقيقة في العديد من المتغيرات العالمية للإسبانية. وسنعمل معك ومع مؤسستك لتحديد الخيار الأكثر فعالية للغة الإسبانية لمشروعك. ويتوافر في مترجمينا الطلاقة اللغوية بالإضافة إلى الوعي الثقافي والمعرفة الخاصة بالمجال كذلك على النحو الذي تطلبه.

هل تعلم؟
نقدم خدمات الترجمة الإسبانية لشركات Fortune 500 بأسعار أقل 25 - 50% من سعر السوق.
هل تعلم؟
كل ترجمة للغة الإسبانية يقوم بها فرق الخبراء لدينا مدعومة من قبل هيئة Lloyd في لندن.
هل تعلم؟
نقدم أيضًا خدمات النشر المكتبي الإسباني ومرحلة ما بعد الإنتاج وتحسين الويب وغيرها المزيد.
هل تعلم؟
تتضمن عملية ضبط الجودة لدينا خدمات الترجمة والتحرير والتدقيق اللغوي من قِبل ثلاثة خبراء مستقلين.
هل تعلم؟
هل تعلم؟

فهم جمهورك المستهدف

تستخدم كل دولة ناطقة بالإسبانية تقريبًا عبارات ومصطلحات معينة فريدة لمنطقتها وثقافتها، حيث يبدو بعض أجزاء المحتوى في المكسيك مختلفة تمامًا عن المحتوى الموجود في إسبانيا. لذلك، عند الترجمة من الإنجليزية إلى الإسبانية، من الضروري تحليل جمهورك المستهدف وتحديد “النوع (الأنواع)” من الإسبانية التي تناسب احتياجاتك على أفضل وجه. في Trusted Translations، يمكننا مساعدتك في تحديد ما إذا كنت تريد تعريب المحتوى الخاص بك لمجموعة أو منطقة معينة وأفضل طريقة للقيام بذلك.

من خلال عملية التعريب الإسبانية الفريدة الخاصة بنا، يمكن أن تقدم لك شركة Trusted Translations خدمات الترجمة من الإنجليزية إلى الإسبانية التي تستخدم مفردات إسبانية محايدة يمكن تخصيصها بسهولة لسوق معين بتكلفة إضافية قليلة. للاطلاع على أمثلة لأنواع اللغة الإسبانية التي يمكننا استيعابها، يرجى الاطلاع على القائمة أدناه.

تعريب الإسبانية

يمكن لشركة Trusted Translations تعريب المحتوى من الإنجليزية إلى الإسبانية إلى مجموعة واسعة من اللهجات أو المتغيرات الإسبانية، بما في ذلك الإسبانية المحايدة، والإسبانية في أمريكا اللاتينية، والإسبانية في إسبانيا (أو الإسبانية القشتالية)، والإسبانية في الولايات المتحدة . يمكنك زيارة صفحاتنا المخصصة لكل نوع من هذه الأنواع لمعرفة المزيد.

بالنسبة للأسواق المستهدفة المحددة للغاية، يمكننا أيضًا ترجمة المحتوى الخاص بك إلى مجموعة واسعة من المتغيرات الإسبانية الخاصة بكل بلد، بما في ذلك:

لمعرفة المزيد حول كيفية تلبية Trusted Translations لاحتياجاتك المتنوعة من الترجمة الإسبانية، يرجى الاتصال بنا اليوم.

English to Spanish Translation

Home » Languages » Spanish » English to Spanish Translation

English to Spanish Translation

English to Spanish is one of the most requested language translation services in the world. As the leading authority in the English-Spanish translation industry, Trusted Translations will help you connect with the U.S. Hispanic market, the emerging markets of Latin America, and more.

As an official or national language in 21 countries, it’s no surprise that Spanish is an extremely popular target language when translating from English. According to the Cervantes Institute’s “Spanish in the World” yearly report, as of 2021, there are approximately 493 million native Spanish speakers in the world—a number that grows to an incredible 591 million once speakers with more limited fluency are included.

Thanks to this expansive network of speakers, Spanish holds enormous (and ever-increasing) value in global business. The U.S. Hispanic market alone has a GDP of over 2.7 trillion dollars, greater than that of countries like France and Italy and one of the three fastest growing in the world. At the same time, Latin America has become a promising hotbed for economic growth; in early 2022, Colombia, Chile, Brazil, Peru, and Mexico were five of the world’s six top-performing emerging stock markets.  

The message is clear: businesses, organizations, and individuals should seriously consider translating key English content into Spanish. Even if you’re not sure you want to expand to foreign markets or which ones, Spanish translation can help grow your reach to domestic users and buyers. In fact, advertisers that spend actively on Spanish Language networks (like Univision) see a 39% higher return on ad spend (ROAS) than brands that do not spend on Spanish language services.

Going the extra mile to provide tailored content in Spanish will greatly appeal to your Spanish-speaking and multilingual customers, maximizing your ROI and earning you an important competitive edge.

Trusted Translations’ Spanish Expertise

At Trusted Translations, we have developed extensive expertise in English to Spanish translation and are considered the industry’s leading authority.

Over 500,000 professionals access our content every month to improve or enhance their communications with the Spanish-speaking market. Our clients include the most reputable institutions across a wide range of industries, such as NASA, the U.S. government, Pfizer, ESPN, Bank of America, and Google, as well as numerous law firms, top universities, and nonprofits.

With over 5,000 linguists specialized in English to Spanish translation, we understand the nuances of the world’s many variants of Spanish. We will work with you and your organization to select the most effective choice of Spanish for your project. Our translators will provide not only the linguistic fluency but also the cultural awareness and industry-specific knowledge you need.

Did You Know?
We provide Spanish translations to Fortune 500 companies at rates 25 - 50% below market.
Did You Know?
Every Spanish translation performed by our expert teams is backed by Lloyd's of London.
Did You Know?
We also provide Spanish desktop publishing, post-production, web optimization, and more.
Did You Know?
Our quality control involves translation, edition, and proofreading by three separate experts.
Did You Know?

Understanding Your Target Audience

Almost every Spanish-speaking country uses certain phrases and terms unique to their region and culture, and a piece of content in Mexico will sound very different from one in Spain. Therefore, when translating from English to Spanish, it is essential to analyze your target audience and pinpoint the “type(s)” of Spanish that will best fit your needs. At Trusted Translations, we can help you decide whether you want to localize your content for a specific group or region and how best to do so.

With our unique Spanish localization process, Trusted Translations can provide you with an English to Spanish translation that uses neutral Spanish vocabulary that can easily be customized for a particular market with little additional cost. For examples of the types of Spanish we can accommodate, please see the list below.

Localized Spanish

Trusted Translations can localize your English to Spanish content to a wide range of Spanish dialects or variants, including neutral Spanish, Latin American Spanish, Spanish for Spain (or Castilian Spanish), and U.S. Spanish. You can visit our pages dedicated to each of these types to learn more.

For very specific target markets, we can also translate your content to a wide range of country-specific Spanish variants, including:

To learn more about how Trusted Translations can meet your various Spanish translation needs, please get in touch with us today.